Banner

عيادة السمنة والنحافة

السمنة الموضعية او البروزات الدهنية او تراكم الدهون في بعض مناطق الجسم

11362السمنة الموضعية او البروزات الدهنية او تراكم الدهون في بعض مناطق الجسم مشكلة تعاني منها شريحة كبيرة من السيدات و بعض الرجال علي مستوي العالم وخصوصا في الشرق الاوسط هذه البروذات  في نسبة كبيرة من الناس لا تختفى مع الرجيم والوصول الي الوزن المثالي مما يسبب الضيق و احيانا الاكتأب، عملية شفط الدهون الي زمن قريب كانت هى الحل الوحيد لهذة المشكلة.

ثم حدثت ثورة فى عالم التجميل و ظهر الحقن الموضعي لاذابة الدهون( الميزوثررابي) بدأ في البرازيل ثم امريكة الشمالية ثم اوروبا و وصل الشرق الاوسط و مصر منذ سبع سنوات.

الدواء للأساسي المستخدم في الميزوثررابي هو الفوسفاتيديل كولين (ppc)سبق استخدامه منذ زمن طويل في صورة حبوب لعلاج الدهون غلى القلب والكبد و لكن استخدامه في الميزوثررابي هو الجديد و لذلك فهو امن جدا و لا يوجد له اي مضاعفات.

الكوكتويل المستخدم في الميزوثرابي لا يحتوي على ال(ppc) فقط و انما خلطة تحتوي على فيتامينات و ادوية اخرى تساعد على حرق الدهون الموضعية و كذلك شد الترهلات بنسبة معقولة. اختيار هذه الادوية و خلطها وعمل كوكتيل المناسب والذي يختلف من سيدة لاخرى و من منطقة لاخرى هي وظيفة الطبيب المتخصص.

Read more...

 
Banner
استطلاعات الرأي
ما رأيك في محتوى موقع دريم كلينك ؟
 
Follow us on

Facebook
YouTube

المجلة
مقالات
الحجامة فولكلور وليست طباً(١)
الحجامة ليست طباً نبوياً وإنما طب تمت ممارس...
الحجامة فولكلور وليست طباً (٢)
لا توجد مجلة علمية محترمة معترف بها فى العا...